34 Views

منحت مؤسسةSchwab  خليل داود، رئيس مجلس إدارة ومدير عام ليبان بوست، جائزة “Corporate Social Intrapreneur of the Year 2019” 

نيويورك في 23 أيلول: حصل رئيس مجلس إدارة ومدير عام ليبان بوست السيد خليل داود على جائزة “Corporate Social Intrapreneur of the year 2019” التقديرية إلى جانب 6 فائزين آخرين من حول العالم. تقدّر هذه الجائزة المرموقة، التابعة لمنصات المنتدى الاقتصادي العالمي، مجموعة من القادة الذين يطورون نماذج مستدامة جديدة في الأعمال، ويعملون على التنمية البشرية والمبادرات البيئية، ويدعمون النظام البيئي للابتكار الاجتماعي بهدف تسريع التقدّم المشترك في العالم.

تم منح هذه الجائزة تقديراً لمساهمات داود الملهمة والعملية والجريئة في هذا القطاع والتي أدّت الى تحسين وضع العالم بشكل عام ووضع لبنان بشكل خاص. يأتي هذا بمثابة تتويج لجهود ليبان بوست، بعد سلسلة من الجوائز الدولية التي حصدتها الشركة طوال هذا العام بفضل تأثيرها على النطاق التنفيذي ونطاق المسؤولية الاجتماعية.

خلال كلمته، أعرب داود عن فخره لتلقي هذه الجائزة المرموقة قائلاً: “هذا يؤكد أن مجتمعاتنا تحتاج إلى الابتكار الاجتماعي، الذي يساعد في مجال الأعمال أيضاً. كيفية تحقيق ذلك تعود إلينا”.

في خضم التوترات الإقليمية والأزمة الاقتصادية الحالية، يأتي هذا التميٌّز بمثابة نفحة أمل من شركة ليبان بوست، واضعة لبنان مرّة جديدة وبكل فخر على الخريطة العالمية!