62 Views

بيروت، لبنان – 17 أيلول/ سبتمبر 2019. بعد أن عقدت شركة Samsung Electronics Levant/Lebanon (شركة Samsung Electronics في المشرق/لبنان) تدريباً لموزّعيها على هاتف Galaxy Note10، جمع 340 شخصاً من أصحاب محلّات الهواتف الجوّالة القادمين من جميع أنحاء لبنان، تواصل الشركة العمل على دعم موزّعيها عبر عقد سلسلة من التفعيلات المختلفة في جميع أرجاء البلاد، والممتدّة من الخميس 5 أيلول/سبتمبر إلى الإثنين 30 أيلول/سبتمبر.

تم تصميم هذه الأنشطة للإتاحة للمستهلك اختبار هاتف Galaxy Note10 مباشرةً، وستنعقد ضمن برنامج محدّد في نقاط تواصل رئيسية باستخدام الشاحنات المتنقلة كصالات عرض (Truck Activation)، وعربات التسويق في المراكز التجارية (Mall Strollers)، وتفعيلات تتضمن منصات عرض درّاجة (Bike Activation)، كما أنشطة تفعيل في المراكز التجارية (Mall Activation)، مصحوبة بتجربة المستخدم والمرح والحوافز الخاصة.

في حالة التفعيل بواسطة الشاحنات المتنقلة ، ستنتشر صالات عرض على عجلات في 19 موقعًا استراتيجيًا في المدن والبلدات اللبنانية الرئيسية، عبر الساحل والجبل، وخلال أربع عطلات نهاية الأسبوع تمتد على 4 أيام في أيلول/سبتمبر (من الخميس إلى الأحد)، أولها هي عطلة 5-8 أيلول/سبتمبر. وسيشمل هذا النشاط تطبيقIcaros  للواقع الإفتراضي والألعاب الرقمية ومساحة لاختبار الجهاز،و منصات عرض متحركة، بالإضافة إلى خدمة البيع على الانترنت، وخصومات خاصة وهدايا. علاوة على ذلك، ستعزف فرقة موسيقية الموسيقى الحية أعلى الشاحنة في ستة مواقع!

أمّا عربات التسويق في المراكز التجارية Mall Strollers فسيديرها مروّجون لمدة 3 أيام في شهر أيلول/سبتمبر في خمسة مراكز تجارية مختارة هي ABC أشرفية، وABC  ضبية، وسيتي سنتر City Centre، وLe Mall ضبية، و Le Mall صيدا. وستتضمّن العروض أيضاً خدمة البيع على الانترنت، والخصومات الخاصة، والهدايا.

أما التفعيلات التي تتضمّن منصات العرض الدرّاجة فستوفر منطقة اختبار إلى جانب البيع على الإنترنت وخصومات خاصة وهدايا، وستمتد على مدى ثلاث عطلات نهاية الأسبوع طويلة في أيلول/سبتمبر، وتغطّي 14 موقعًا من طرابلس في الشمال إلى صور في الجنوب، مروراً بالساحل والجبل.

أما بالنسبة إلى أنشطة التفعيل في المراكز التجارية، فستشهد تركيب منصّة مساحتها 28 مترًا مربعًا (8 أمتار × 3.5 أمتار) في ABC أشرفية لمدة 12 يومًا (19-30 أيلول/سبتمبر)، وتضم مناطق للألعاب الرقمية ولإختبار الهاتف الجديد وفنّ الخط، وتوفّر خدمة البيع على الإنترنت، وخصومات خاصة أيضاً.

من خلال برنامج التفعيل هذا المفعم بالأنشطة، سوف يستخدم التسويق الإختباري المباشر بدعم من العلامة التجارية البارزة لاسم Samsung الموثوق به، لتوسيع نطاق عرض هاتفGalaxy Note10 القوي والفائق الإبتكار وذلك للإتاحة للمستهلك اللبناني تجربة هذا الهاتف الذكي الأفضل من نوعه و المصمّم “لإضفاء شغف على الحياة بقوّة من مستوى غير مسبوق”.

وفي بيان ذي صلة، قال السيّد جاي كيم، رئيس شركة Samsung Electronics لبنان: “الأمرواضح تماماً هنا، فبالنسبة لنا في Samsung، يحظى المستخدم النهائي باهتمامنا الرئيسي. وتماشياً مع ما يصبّ في صميم قيم شركة سامسونج، تستند ابتكاراتنا على فهم عميق لرغبات الناس واحتياجاتهم. بالإضافة إلى ذلك، نحن نبتكر من أجل إحداث تغيير إيجابي للأشخاص في حياتهم ومن هنا ينتج إيماننا القوي في الحفاظ على علاقة وثيقة مع المستخدم النهائي، وتبرز الأهمية التي نوليها لإبقاء هذا الاتصال نشطًا من خلال وسائل التواصل وقنوات التخاطب المتعددة. “