header-image

بيروت – ١١ حزيران :٢٠١٩ في إطار حرصها على دعم الشباب اللبناني، أعلنت “كريم” الشركة التكنولوجية الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، عن تعاونها مع الحكومة الطالبية (USFC) في الجامعة الأميركية في بيروت (AUB) لتقديم خصومات على خدمات النقل لطلاب كلية الطب ولزوار مستشفيات المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت (AUBMC)، ومركز كسروان الطبي (KMC) ومستشفى المقاصد، أهم المراكز الطبية في لبنان والشرق الأوسط.

ويتمثل تعاون شركة “كريم” مع اللجنة الشبابية المحلية في تأمين خدمات النقل للطلبة من وإلى مواقع مختلفة على مدار السنة، الامر الذي يساهم في تقليص قيمة العمليات التشغيلية السنوية والتقليل من عبء التنقلات اليومية للطلبة. حيث تضم الجامعة الأميركية في بيروت أكثر من ٦٠٠ طالب وطالبة بحاجة إلى خدمات نقل من وإلى الجامعة الأميركية في بيروت أو مركز كسروان الطبي أو مستشفى المقاصد بشكلٍ يومي.

وبموجب هذا التعاون سيكون بإمكان العملاء المتنقلين إلى المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت (AUBMC)، ومركز كسروان الطبي (KMC) ومستشفى المقاصد، الإستفادة من خصم بقيمة ٢٠٪ على رحلتين شهريًا، عند استخدام بروموكود AUBMC، KMC وMGH .

كما توفّر “كريم” أعلى مستويات السلامة والأمان لعملائها، مع خلال التعاون مع كباتن مؤهلين حيث تتبع الشركة إجراءات صارمة قبل تعيين أي كابتن وتشترط الشركة قبل انضمام اي كابتن ان يكون لديه سجل خال من ايه احكام فضلاً عن رخصة قيادة وبطاقة هوية وطنيةويخضع كل كابتن بشكل دوري لمجموعة اختبارات للتأكد من جاهزيته لتقديم الخدمة على وفقاً لاعلى مستويات الجودة.

وقال إبراهيم مناع، المدير العام للأسواق الناشئة في شركة “كريم”: “هذا التعاون واحد من سلسلة المبادرات والجهود العديدة التي تقوم بها “كريم” في لبنان تماشيًا مع حرصنا على دعم الشباب والمجتمعات المحلية. ”

وأضاف حسين خشفه، ممثل كلية الطب في الحكومة الطالبية (USFC) في الجامعة الأميركية في بيروت (AUB) قائلًا: “تبيّن شركة “كريم” لبنان دائمًا مدى اهتمامها بشبابنا. واليوم، بعد هذا التعاون الناجح مع الحكومة الطالبية وطلاب الطب في

الجامعة الأميركية في بيروت، يمكننا القول من دون أي شكٍّ أن “كريم” تسعى إلى مساعدة وتمكين الشباب اللبناني. ونشكر “كريم” وفريقها.”