header-image
[responsivevoice_button voice="Arabic Male" buttontext="الاستماع إلى الخبر"]

في فندق لانكاستر -الحازمية و برعاية الوزير عبد الرحيم مراد و بحضور حاشد ضم اهل الفكر و الإعلام و الأصدقاء ومتذوقي الأدب، وقعت الشاعرة و الإعلامية إصدارها الرابع ” إلى رجل يقرأ” الذي حمل بين دفتيه رواية وديوان شعر .

تخلل الحفل كلمات استهلها المحامي الاستاذ احمد مرعي ممثلا الوزير مراد ضمنها تنويها بالقيمة الأدبية للكتاب و بدور الثقافة الرائد في المجتمعات، كما تخلله  كلمة للإعلامي الأديب  سامي كليب عبر الشاشة  ،اعتذر فيها عن غيابه بسبب السفر الإضطراري مثنيا على الكتاب و على شخصية صاحبة الحفل بأدوارها المتنوعة في عالم الثقافة والإعلام.

كما أطل الأديب الإعلامي زياد عقيقي و الأديب حبيب يونس عبر الشاشة معبرين عن آرائهما ،من خلال مطالعتين موجزتين مكثفتين جزيلتي المضامين.

قدمت الحفل و إدارته  باسلوبها المتمكن و الأنيق   الإعلامية كلود صوما .

الرسامة التشكيلية دارين روكز صاحبة لوحتي الغلاف تحدثت عن التجربة بشفافية ونبض . كما اضفت العازفة الفنانة شانتال يمين أجواء ساحرة بمقطوعات على الكمان .

 

و مسك الختام كان مع صاحبة الحفل  ناريمان علوش حيث  إعتلت  المنبر  رحبت بكلمة جزيلة المعنى وشكرت  رعاة الحفل و المتكلمين و الحضور ،و ألقت قصيدة عذبة  من كتابها . ثم دعت الحضور إلى نخب المناسبة.

مباركة ولادات الحبر